الاثنين، 27 فبراير 2012

أبي يعرف ما احتمله بي يعرف ما احتمله



اذا دخل بطرس محلاً يشتري شيئاً وجد صبياً يمد يديه و صاحب المحل 
يأخذ بعض العلب و يضعها علي يدي الصبي ، حتي صار منظر العلب مرتفعاً ، و بدا ان الحمل ثقيـــــــــــل

تطلع بطرس الي الصبي و قال له : " لقد صار الحمل ثقيلاً عليك لا تحتمله يا ابني !! "


وجه الصبي نظره نحو بطرس ، و في ابتسامة و بشاشة وجه قال له :

" اشكرك يا سيدي علي اهتمامك ، لكنني انا اعلم ان ابي يعرف
ما استطيع ان احمله ! "


خجل بطرس من الاجابة ، و أدرك انه مهما أظهر من حنو فلن يساوي اهتمام الاب بأبنه الصبي الذي لن يقدم له احمالاً أكثر مما تحتمله يداه !



ها أنا ابسط يدي امامك يا مخلصي

لتلقي بالاحمال عليها ، يا من تحب نفسي !

ليس من يعرف قدرتي مثلك .

لن تسمح لي ان احمل اكثر مما تحتمل نفسي !

انت ابي و طبيب نفسي و مخلص اعماقي 




www.tips-fb.com

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق