الاثنين، 15 مارس 2010

في المطعم

انتهينا من أكل الطعام و فوجئت بصديقتي تطلب من النادلة : " هل من الممكن أن أتكلم مع مديرة المطعم ؟ ".
تعجبت من الطلب جدا فالطعام كان جيد و الخدمة ممتازة و لا يوجد أي شىء يستدعي الشكوى !! .
و صلت المديرة الى مائدتنا و على وجهها علامات الاستعداد لدخول معركة كلامية رغم الابتسامة المرسومة بعناية .
" لقد أردت أن أشكرك على الطعام اللذيذ و الخدمة الممتازة " .... هكذا قالت صديقتي .
بدت على المديرة علامات الارتياح و أشرق وجهها في سعادة حقيقية ... " شكرا هذه من المرات النادرة التي أستدعى فيها لأسمع شكر لا شكوى فعادة عندما تكون الأمور على ما يرام لا يفكر أحد في الشكر و التشجيع " .

ليتنا نرسم ابتسامة على وجوه الناس الذين يتعبون في خدمتنا .
الكلام الحسن شهد عسل حلو للنفس و شفاء للعظام
و يا ليتنا نتذكر حبيبنا يسوع المسيح و نشكره فى كل أوقات حياتنا نشكره على كل حاجة حلوة فى حياتنا قبل ما نطلبه فى وقت الضيق لأن كثيرين لا يتذكرون ربنا إلا فى وقت الشدة فقط
ربنا يعطينى و يعطيكم حياة العشرة الدائمة معه .
www.tips-fb.com

إرسال تعليق

هناك تعليق واحد:

verena يقول...

فعلا ده صح كتيييييير من الناس محتاج مننا لكلمة تشجيع ليبدع اكثر ويحسن كل ما يفعله وهذا كان اسلوب المسيح نفسه فى حياته فهو لا يذكر الاثام بقدر ما يشجع على المميزات مهما كانت ضعيفة او صغيرة لكنه كان يبرزها

إرسال تعليق