الخميس، 20 يناير 2011

من يضحكني أنا ؟؟؟

قصة حقيقية

قيل عن أحد المشاهير أنه
كان يشعر بالتعاسة والشقاء والاكتئاب، فتوجه لأشهر طبيب نفسي في بلده، وبعد حديث مُطول مع الطبيب النفساني وقبل أن ينصرف،

قال الطبيب النفساني للرجل المكتئب الحزين:
وجدت علاجًا سريعًا لمشكلتك، ففي مسرح المدينة يوجد عرض كوميدي رائع يقوم به ممثل إيطالى موهوب ليلة بعد الأخرى، يُغرق المشاهدين في بحر من الفكاهة .. اذهب للمسرح واحضر العرض واغسل همومك بالضحك الشديد لعدة ساعات»

فأجاب المريض بنبرة حزن ويأس وهو يصافح الطبيب منصرفا:
«هذا لن يفيدني يا دكتور فأنا هو الممثل الكوميدي الإيطالي نفسه!! أنا أُضحك الناس ولكن من يُضحكني أنا؟»

ربي يسوع ...أحياناً كثيرة أضج بضحك شديد و صخب حتي يبدو لي و لمن حولي أني في قمة السعادة ..بينما داخلي ينفطر حزناً ..من غيرك يا عريس قلبي يدخل الي داخلي بمشاعره المملوءة حباً ..فأجد داخلي عرساً أبدياً لا ينقطع و تسبيح دائم لحبك ..فأنت فقط سعادتي
www.tips-fb.com

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق