الأربعاء، 20 مارس 2013

لماذا انا يارب ؟؟



أثناء إحدى العمليات الجراحية بالقلب عام 1983 توفي لاعب التنس الاسطوري ارثر اش بعدما انتقل اليه فيروس الايدز من دم ملوث ، ولكن قبل موته تلقي رسائل عديده من مشجعيه مفادها يقول :
" لمذا... يختارك الله انت بالذات لهذا المرض الخطير ؟ "
فكان رد ارثر " اكثر من 50 مليون طفل يبداون بلعب التنس بالعالم ، منهم 5 مليون يتعلمون التنس واللعب باحتراف ، 5000 يظهرون في دائره الضوء ، 500 يصلون لبطوله الجراند سلام ، 50 يصلون لبطوله الويمبلدون ، منهم 4 يصلون للدور قبل النهائي ، واثنان يصلون للدور النهائي ، وواحد فقط هو الذي يحمل الكاس . وحينما امسكت انا بالكاس لم اسال الله لماذا اختارني انا دون عن الـ 5 مليون لافوز بالبطوله واليوم وانا في مرضي لا ينبغي ابدا ان اسال الله " لماذا انا يارب ؟ "
«أ الخير نقبل من الله والشر لا نقبل » (أي 2: 10 )
«نعم أيها الآب لأن هكذا صارت المسرة أمامك » (مت26:11)




www.tips-fb.com

إرسال تعليق

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

It's actually a great and useful piece of information. I'm haρpy thаt you just shareԁ this
useful informаtіon with us. Plеаsе staу us
uρ to date like this. Thаnks foг shаring.


Mу sіte :: albuquerque travel guide

إرسال تعليق