الثلاثاء، 9 فبراير 2010

من أروع ما قرأت ...لذة أم ألم

قضت القديسه كاترين 3 ايام فى عزله تامه تصلى الى الله لكى تنال قوه ومعونه

ولكن جيوش الشر لم ترحمها وهاجموها بكل ضراوه وظلوا يحاربوها طول الوقت الى ان ظهر لها السيد المسيح فقالت له...يارب اين كنت عندما كان قلبى معذبا ؟
فقال لها...كنت فى قلبك.

فقالت...يارب انك انت الحق الابدى الذى انحنى امامه ساجده بكل اتضاع ولكن كيف كنت فى قلبى وتلك الافكار داخلى ؟

فسالها المسيح...هل سببت لكى تلك الفكار لذه ام الم ؟

فقالت...لقد سببت لى الام مبرحه

فقال لها المسيح..لقد كنت معكى والدليل ان تلك الافكار سببت لكى الم لانى بداخلك

وفى الحال ارسل الرب نور قوى ولم تستطيع الشياطين مقاومه النور واختفت.

ربي يسوع ...قلت لي اني لست من العالم ....فكيف يكون هذا و انا ملئ الضعف بل و أضعف من كثيرين ...تأتيني الأفكار و تحاربني كل يوم


لكن يا يسوعي بوجودك داخل تحول كياني
فيصير ما يبهج العالم من شهوات و خطايا و زنا وسرقة و خطايا مختلفة ...يصير في فمي كالمرارة ..يظن أولاد العالم أنه عسلاً ... لأنهم لم يتذوقوا بعد طعمك أيها العسل المشبع لنفسي

ليس هذا فقط
بل و اجد أن ما يتعب العالم ويعتبره ثقلاً من صلاة و صوم ونسكيات و جهاد ... أجده لي للفرح و المسرة ... أجده متعة يومية في لقائي معك في الصلاة و لقائك معي في الانجيل

لذا يارب ...معك لا أريد شيئاً علي الأرض ..
يكفيني حبك لي
www.tips-fb.com

إرسال تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق